Type Here to Get Search Results !

تعلم كيفية رسم النخلة في خطوط رسم سهلة

رسم شجرة النخيل الاستوائي 
  

شجرة النخيل رسم صورة الكرتون
في درس رسم الشجرة هذا ، أود أن أوضح لك كيفية رسم أحد الرموز النهائية للهدوء والاسترخاء - أشجار النخيل الكرتونية الجميلة.

إذا كنت تعيش بالفعل في منطقة استوائية - بالتأكيد ، هذه الأشجار هي القاعدة. لكن بالنسبة للكثيرين ... أشجار النخيل ترمز إلى الإجازة! وأثناء رسمها - من الصعب نوعًا ما تخيل أي شيء سوى رحلة لطيفة إلى الجنوب. 

على عكس الشجرة فائقة البساطة في الدرس السابق ، يصعب رسم أشجار النخيل. لا أريد أن أقول "صعب" لأنه حقًا - اتبع الخطوات هنا ، ولا ينبغي أن تواجه أي مشاكل.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بأوراق وأغصان رسم الشجرة هذا ، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ وقتك لأن هناك الكثير من التكرار بينما ترسم في العديد من التفاصيل المعقدة التي تتكون منها.

حسنًا ، لنرسم شجرة نخيل!


إطار مظلة بسيط لرسم شجرة نخيل الكرتون
الخطوة الأولى - إطار رسم شجرة بسيط
            




هل يمكنك التفكير في أشياء أخرى تشبه أشجار النخيل؟ ألق نظرة على الإطار على اليمين. يشبه نوعًا ما مظلة ... أو ربما حتى لعبة نارية ، يمثل الخط الأزرق طريقها قبل الانفجار.

حسنًا ، تمامًا مثل المظلة أو الألعاب النارية ، سيكون رسم شجرة النخيل هذا نحيفًا في الأسفل ، ويتفرع في عدة اتجاهات في الأعلى.

انطلق وارسم لنفسك إطارًا / إرشادات ، تمامًا مثل المثال الموجود في المثال. أما بالنسبة للمكبرات (الفروع) في الأعلى ... فلا تتردد في إضافة أكثر أو أقل. يجب أن يكون الحد الأدنى ثلاثة. كلما قل عدد الفروع - قل العمل بالنسبة لك! 

وبمجرد الانتهاء من رسم إطار العمل الخاص بك ، دعنا ننتقل إلى شجرة النخيل نفسها.

فصاعدا!

الخطوة الثانية - تصميم الفروع المعقدة لشجرة النخيل
حسنًا ... لنقم بتكبير الجزء العلوي من الرسم - الجزء الذي ستظهر فيه فروع شجرة النخيل قريبًا.

أول شيء يجب فعله هو التركيز على فرع واحد فقط من الفروع العديدة التي "تتفرع" من نقطة المركز المميزة بالنقطة الخضراء في المثال. هذا الجزء سهل جدا ...

    



رسم الجزء الأول من رسم شجرة النخيل الكرتونية أوراق مفصلة لرسم شجرة نخيل كارتون بسيط

الجزء " الصعب " إذن هو رسم الأوراق التي تسير بجانب كل فرع. لماذا ا؟ حسنًا ، ببساطة - هناك الكثير منهم! وأيضًا ... يجب أن تتأكد من تقلصها / نموها في الحجم ، بشكل موحد بينما تعمل في طريقك على طول كل فرع.

عند الانتهاء من الفرع الأول ، امض قدمًا وأكمل الفروع المتبقية. يمكنك أن ترى ما يبدو أنه مكتمل ، في الخطوة الأخيرة من الدرس ...

الخطوة النهائية - كرر ، أضف جذعًا ... واكتمل الرسم!
من خلال "التكرار" بالطبع ، أقصد رسم الفروع المتبقية من رسم شجرة النخيل. سيستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن مع بعض الصبر والمثابرة - في النهاية سيكون لديك "قمة شجرة نخيل" جميلة المظهر حقًا ، مماثلة لتلك الموجودة أدناه.

في ثلاث خطوات ، إليك كيفية تنفيذ بقية الرسم ...

  
    

  

   
اكتمل الجزء العلوي من رسم شجرة نخيل الكرتون عمل خطوط الجذع لرسم شجرة نخيل الكرتون شجرة النخيل رسم صورة الشجرة

كما ترى بوضوح ، بمجرد أن يكون الجزء العلوي من شجرة النخيل في مكانه - يكون الباقي سريعًا . ما عليك سوى اتباع الخط المنحني لرسم الجذع - ثم أضف أي تفاصيل تشعر بأنها ضرورية.

الآن - هناك شيء واحد مؤكد ... شجرة النخيل ليست مجرد شجرة نخيل بدون ألوانها الزاهية الاستوائية / المصفرة! أخرج أقلام الرصاص هذه واجعلها تحدث.
  


وهذا هو الذي! أنت تعرف الآن كيفية إنشاء رسومات جميلة لشجرة النخيل الاستوائية

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك'لا للبريد المزعج هنا . تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل الموقع.

Top Post Ad

Below Post Ad