Type Here to Get Search Results !

خطوط رسم زهرة البانسية

رسم زهرة البانسية

  
رسم زهرة البانسيه

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لرسم الفانيلا ، فقد تكون هذه هي التذكرة المناسبة لك. للوهلة الأولى ، تبدو معقدة نوعًا ما - ولكن في الواقع ... يمكن أن يكون رسمها  مهمة سهلة حقًا .

زهور البانسيه (بأصنافها العديدة المختلفة) هي بعض من أكثر الأزهار مظهرًا فريدًا. وفيما يتعلق بالرسم ، فهي متناظرة بقدر تركيزها على العين.

وهكذا ، فورًا - مع وضع فكرة " التناظر " في الاعتبار ... أقترح بالتأكيد استخدام خط مركزي أثناء العمل في هذا الدرس. سوف يساعدك في الحفاظ على توازن كل شيء من اليسار إلى اليمين.

حسنًا ، ما يكفي من الثرثرة ... دعنا نتحرك حتى تتمكن من تعلم كيفية رسم بعض الزنابق الكرتونية الفريدة والرائعة حقًا!

الخطوة الأولى - ارسم إطار عمل ل Pansy الخاص بك
أدناه ، لديك سلسلة من ثلاث خطوات بسيطة توضح لك كيفية تحديد إطار جميل المظهر بسهولة لتصميم ورسم الزهرة الخاصة بك. ويبدأ كل شيء بنقطة بسيطة ...

   






أول بتلة لرسم زهور الثالوث رسم بتلات بانسي الثانية والثالثة رسم بتلة وطي الرابعة

بمجرد حصولك على نقطة مركزية لنقطة مرجعية ، انطلق وارسم " قلبًا مقلوبًا " بحيث تتركز النقطة بالقرب من القمة. هذا القلب المقلوب هو البتلة السفلية للرسم الزهري.

بعد ذلك ، ارسم شكلين بيضاويين للبتلات المتناظرة اليمنى واليسرى التي تمتلكها جميع الزنابق (أو معظمها على ما أعتقد!). ابذل قصارى جهدك لإبقاء الأمور متوازنة. ثم ، عندما تكون الأشكال الثلاثة الأولى في مكانها أخيرًا ، كل ما تبقى هو رسم بتلة نهائية. إنها دائرة بسيطة تتصل بنقطتك وتقع خلف البتلات الثلاث الأخرى.

هذا صحيح - الزنابق لديها المزيد من البتلات ، لكنني اعتقدت أنه لكوني رسوم متحركة وكل شيء ، فمن المنطقي أن تبقي الأشياء لطيفة وبسيطة. أربع بتلات تنجز المهمة على ما يرام - ولكن ... كما هو الحال دائمًا ... إذا كنت ترغب في تغييرها بكل الوسائل ، فالرجاء القيام بذلك!

الخطوة الثانية (والأخيرة) - استخدم الإطار الخاص بك لرسم زهور الزنبق
مع وجود إطار عمل لطيف يمكنك من خلاله الآن البدء في رسم الفانوس من جميع الأشكال والأحجام المختلفة ، فإن الشيء التالي الذي يجب فعله هو رسم الخطوط النهائية التي تشكل شكل الزهرة.

لنبدأ بالبتلة السفلية ...

  






رسم أول أربع بتلات وطي إضافة البتلتين الجانبيتين للرسم استكمال رسم وطي مع البتلة الأخيرة

استخدم القلب المقلوب كمبدأ توجيهي لرسم ورسم البتلة السفلية من وطي الخاص بك. قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء لأنك سترغب في الانحراف عن الإطار بينما تقترب من جزء البتلة الأقرب لمركز الزهرة. اثنِ البتلة للداخل وأنت تقترب من النقطة ، تمامًا كما فعلت أعلاه.

بعد أن توضع البتلة السفلية من نبات الزنبق في مكانه ، كل شيء آخر يتبعه. ارسم البتلات اليسرى واليمنى والوسطى وستنتهي جميعًا ... حسنًا تقريبًا! كما تعلم ، فإن الزنابق معروفة ليس فقط بأشكالها الفريدة ، ولكن ربما أكثر من ذلك لأنماط ألوانها المذهلة ...

كنت تفكر في ذلك ... حان الوقت لإخراج أقلام الرصاص!

وعندما يقال كل هذا في الانتهاء - فأنت تعلم الآن من التجربة المباشرة مدى بساطة رسم الفانوس حقًا! عمل جيد

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك'لا للبريد المزعج هنا . تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل الموقع.

Top Post Ad

Below Post Ad