Type Here to Get Search Results !

تعلم كيفية طريقة رسم زهرة التوليب في خطوط رسم سهلة



تعلم كيفية طريقة رسم زهرة التوليب في خطوط رسم سهلة


 طريقة رسم زهرة  توليب





درس رسم زهرة توليب  أمر مناسب بالتأكيد! هنا ، تعرف على كيفية إنشاء زهور التوليب في بضع خطوات بسيطة جداً.

         

تعلم كيفية طريقة رسم زهرة التوليب في خطوط رسم سهلة

يلعب هذا الدرس كإصدار أسهل من درس رسم زهرة اللوتس. التي رسمنها في درس سابق ، نرسم جزء الزهرة من الخزامى باستخدام نقطة مركزية . ولكن على عكس زهرة اللوتس ، هناك عدد أقل من البتلات لرسمها. لذلك ، يستغرق التوليب وقتًا أقل وهو أسهل.


شيء رائع في رسم زهور التوليب ... من المؤكد أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة. لكن الشيء الجميل حقًا هو أن لديهم جميعًا نفس الشكل الأساسي تقريبًا . زهرة صغيرة في الأعلى وساق طويل من المنتصف وأوراق مموجة كبيرة قادمة من الأسفل.


حسنًا ، هل أنت مستعد للبدء؟ لنذهب…



إطار لرسم اثنين من زهور التوليب الكرتونية

الخطوة الأولى - إطار رسم توليب

على غرار رسم زهرة اللوتس ، ابدأ رسم التوليب بنقطة مركزية. ضعه بالقرب من أعلى ووسط الورقة. ستساعدك هذه النقطة في الحفاظ على توازن الأشياء عند رسم جزء الزهرة من الخزامى.


  




بعد ذلك ، ارسم شكل " شوكة الملعب " بحيث تكون النقطة في منتصف الشوكة. تعتبر شوكة الملعب مثالية لإطار الزنبق لأنها تحدد بشكل جيد بتلات وساق الزهرة.


بعد رسم شوكة الملعب ، انتقل إلى أسفل خط الجذع بالكامل. ارسم خطين متموجين قليلاً للأوراق أثناء العمل في طريقك للأعلى والخروج بعيدًا عن الساق . أوراق الخزامى طويلة ومختلفة بشكل واضح عن الأزهار الأخرى لأنها تبدأ من الأرض ، حيث توجد بصلة الزهرة.


الخطوة الثانية - ارسم بتلات توليب واحدة تلو الأخرى

حسنا. الآن لديك إطار عمل جميل يمكنك من خلاله رسم الزنبق. بحيث يتيح الحصول عليه. عد إلى نقطة الوسط التي رسمتها في الخطوة الأولى. ثم ، كما فعلت أدناه ، ارسم بعناية ثلاث بتلات ...

     

تعلم كيفية طريقة رسم زهرة التوليب في خطوط رسم سهلة

  
تعلم كيفية طريقة رسم زهرة التوليب في خطوط رسم سهلة

    


رسم أول بتلة من الرسوم المتحركة التيوليب رسم البتلة الثانية من رسم الخزامى الكرتوني رسم البتلة الثالثة من كارتون الخزامى




 



ملاحظة: سيبدو رسم التوليب أفضل بكثير إذا تداخلت مع البتلات اليمنى واليسرى. هذا يجعل الزهرة تبدو أكثر واقعية ، على غرار شكل الوردة بتلاتها المتداخلة.


البتلة الوسطى والأخيرة التي يتم رسمها لا تحتاج إلى تفكير. استخدم خط الوسط ورسمه وفقًا لذلك. عندما تنتهي من ذلك ، فإنها تصل إلى الجزء السفلي من الزهرة والخطوة الأخيرة من هذا الدرس!


اكتمل رسم الخزامى لرسم الزهرة 

الخطوة النهائية - ارسم الأوراق والجذع

واو - هذا درس سهل جدًا ، أليس كذلك! حسنًا ، هذا هو الحال عادةً مع الزهور. غالبًا ما أذهل عدد أنواع الزهور المختلفة التي يمكنك رسمها مع بعض التغييرات الطفيفة في شكل بتلاتها وأوراقها.

        


حسنًا ، في الخطوة الأخيرة ، انزل إلى قاع الزهرة وارسم بضع أوراق مموجة كبيرة - بدءًا من الأرض إلى أعلى. المبدأ التوجيهي الأصلي الخاص بك يكون مفيدًا حقًا في هذه المرحلة.


أخيرًا ، عندما تكون الأوراق في مكانها ، انطلق وارسم الجذع. زوجان من الخطوط المستقيمة وأنت جاهز تمامًا.


وهذا كل ما في الأمر. لذا ، ما هو لون الخزامى ... الأحمر؟ زهري؟ الأصفر؟ لماذا لا ترسم مجموعة متنوعة من زهور الأقحوان وتضفي عليها عددًا من الألوان المختلفة! أنا متأكد من أنها أجمل بكثير من مجرد واحدة. إذا كنت ستذهب إلى المناظر الطبيعية ، فقم برسم حقل كامل مليء بهم



إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك'لا للبريد المزعج هنا . تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل الموقع.

Top Post Ad

Below Post Ad