Type Here to Get Search Results !

كيفية رسم وردة للأطفال في خطوط رسم سهلة

 كيفية رسم زهرة للأطفال

كيفية رسم وردة للأطفال في خطوط رسم سهلة


رسم زهرة للاطفال

كيفية رسم وردة للأطفال في خطوط رسم سهلة


تعلم كيفية رسم زهرة للاطفال بسيطة مثل تلك الموجودة في هذا الدرس أمر سهل مثل "واحد ، اثنان ، ثلاثة" ... ناقص الثلاثة!


في كثير من الأحيان ، عندما يتعلق الأمر برسم الرسوم المتحركة - فهي أبسط الرسومات التي لها التأثير الأكثر عمقًا . على سبيل المثال ، الشعارات! عندما يتعلق الأمر بإنشاء الشعارات ، فإن الصور الكرتونية البسيطة تنجز المهمة على ما يرام.


علاوة على ذلك ، من الجيد بين الحين والآخر أن تكون قادرًا على رسم شيء لا يستغرق وقتًا طويلاً لرسمه ولا يزال يبدو جيدًا عند الانتهاء ... شيء مثل زهرة الكارتون هذه على اليمين!


بالتأكيد ، يمكن لهذه الزهرة الصغيرة أن تفعل المعجزات في عدد من المواقف المختلفة ... بطاقة ، خلفية ، لوحة ، زخرفة ... والقائمة تطول. قم بتغييره قليلاً عن طريق تبديل لون وحجم البتلات والإمكانيات لا حصر لها!


هيا نبدأ…



رسم الجزء العلوي من زهرة الكرتون

الخطوة الأولى - ارسم البتلات

حسنًا ، على الورقة التي أمامك ، امض قدمًا وارسم دائرة شبه مثالية . أقول "قريب" لأنه لا ، لا يجب أن يكون مثاليًا! لا تحاول أن تجعلها دائرة على الرغم من ...

كيفية رسم وردة للأطفال في خطوط رسم سهلة


في الواقع ، إذا كان لديك منقلة أو بوصلة ، فهذا رائع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فجرّب الجزء السفلي من علبة البوب ​​أو غطاء الحاوية.


مع رسم دائرتك الأولى ، تمامًا مثل الأرقام الموجودة على مدار الساعة - اعمل في طريقك حولها وارسم خمس دوائر أخرى ... كل واحدة بتلة جديدة لزهرة الكارتون الخاصة بك.


ملاحظة: قد يستغرق الأمر بضع مرات حتى يتم تصحيحه. الفكرة هي أنك تريد أن تتداخل كل دائرة خارجية مع الدائرة الوسطى بشكل طفيف. لا تتداخل كثيرًا مع ذلك ، وإلا فإن البتلات نفسها ستنتهي ولن تبدو جيدة في النهاية. خذ وقتك في المرة الأولى.


رسم جذع وأوراق زهرة كرتونية بسيطة

الخطوة الثانية - الجذع والأوراق

حسنًا ، الخطوة الثانية هنا ، ونعم - إنها أيضًا الخطوة الأخيرة! نعم ، لقد قصدتها حقًا عندما قلت "بسيط جدًا!"

كيفية رسم وردة للأطفال في خطوط رسم سهلة


الجذع أولًا في هذه الخطوة الثانية والأخيرة ، وكل ما هو عليه حقًا - هو خط مستقيم. أنا بالطبع جعلت لي شيئًا مختلفًا ... يمكنك أن ترى بعض الانحناء في الجذع على اليمين. لا يزال بسيطًا!


بمجرد وضع الجذع في مكانه ، ارسم ورقتين. للقيام بذلك ، ارسم زوجين من "الأشكال البيضاوية المدببة" ، أو حتى بشكل أكثر وصفًا ... " عيون القط ". يراهم؟


لا تتردد في وضع الأوراق أينما تريد على طول الساق. أضف أكثر أو أقل. أضف لا شيء إذا أردت! هذا يعود إليك.


لذا فهناك ... بسيط جدًا بالفعل. أين أذهب من هنا؟ حسنًا ، كالعادة - أوصي ببعض الألوان. وإذا قمت برسم مجموعة كاملة (ربما باقة؟) ، فاخرج مع مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة!

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك'لا للبريد المزعج هنا . تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل الموقع.

Below Post Ad